قم بمحو آثارك. تحتفظ مستعرضات ويب، مثل Internet Explorer، بسجل عن كلمات المرور وعن كل صفحة تزورها، وذلك حتى بعد أن تكون قد أغلقتها وسجلت الخروج منها.
لتعطيل الميزة التي تخزّن كلمات المرور
قبل الانتقال إلى ويب، أوقف تشغيل ميزة Internet Explorer التي "تتذكر" كلمات المرور.
1. انقر في Internet Explorer فوق أدوات، ثم انقر فوق خيارات إنترنت.
2. انقر فوق تبويب محتويات ثم انقر فوق إكمال تلقائي.
3. انقر لمسح علامتي تحديد خانات الاختيار المتعلقة بكلمات المرور.
لحذف ملفات إنترنت المؤقتة والمحفوظات الخاصة بك
عندما تنتهي من استخدام كمبيوتر عمومي، عليك حذف كافة الملفات المؤقتة ومحفوظات المواقع على إنترنت.
1. انقر في Internet Explorer فوق أدوات، ثم انقر فوق خيارات إنترنت.
2. في التبويب عام وضمن ملفات إنترنت المؤقتة، انقر فوق حذف الملفات، ثم فوق ملفات تعريف الارتباط.
3. ضمن محفوظات، انقر فوق مسح المحفوظات.
لحذف ملفات أخرى تم حفظها من قبل بوابات الشركة، على غرار Sharepoint Portal Server
في حال كنت تستخدم موقع لشركة على ويب يسمح لك بعرض مستندات داخلية للشركة، قد تكون تخزّن عن غير قصد مستندات حساسة في كمبيوتر عمومي.
1. احذف كافة الملفات الموجودة في المجلد المؤقت لحساب المستخدم الخاص بك، والذي يمكن البحث عنه باستعراض C:\Documents and Settings\username\Local Settings\Temp.
2. في حال كانت شركتك تستخدم Microsoft Office SharePoint Portal Server، قم بإفراغ المجلد المؤقت (المستندات/مسودات SharePoint).
لتعطيل الميزة التي تخزّن كلمات المرور
قبل الانتقال إلى ويب، أوقف تشغيل ميزة Internet Explorer التي "تتذكر" كلمات المرور.
1. انقر في Internet Explorer فوق أدوات، ثم انقر فوق خيارات إنترنت.
2. انقر فوق تبويب محتويات ثم انقر فوق إكمال تلقائي.
3. انقر لمسح علامتي تحديد خانات الاختيار المتعلقة بكلمات المرور.
لحذف ملفات إنترنت المؤقتة والمحفوظات الخاصة بك
عندما تنتهي من استخدام كمبيوتر عمومي، عليك حذف كافة الملفات المؤقتة ومحفوظات المواقع على إنترنت.
1. انقر في Internet Explorer فوق أدوات، ثم انقر فوق خيارات إنترنت.
2. في التبويب عام وضمن ملفات إنترنت المؤقتة، انقر فوق حذف الملفات، ثم فوق ملفات تعريف الارتباط.
3. ضمن محفوظات، انقر فوق مسح المحفوظات.
لحذف ملفات أخرى تم حفظها من قبل بوابات الشركة، على غرار Sharepoint Portal Server
في حال كنت تستخدم موقع لشركة على ويب يسمح لك بعرض مستندات داخلية للشركة، قد تكون تخزّن عن غير قصد مستندات حساسة في كمبيوتر عمومي.
1. احذف كافة الملفات الموجودة في المجلد المؤقت لحساب المستخدم الخاص بك، والذي يمكن البحث عنه باستعراض C:\Documents and Settings\username\Local Settings\Temp.
2. في حال كانت شركتك تستخدم Microsoft Office SharePoint Portal Server، قم بإفراغ المجلد المؤقت (المستندات/مسودات SharePoint).